احداث اليوم
الرئيسية » اخر التحديثات » معرض المنتجات السورية بدمشق 22 شباط القادم

معرض المنتجات السورية بدمشق 22 شباط القادم

بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض البيع المباشر للمنتجات السورية الذي جرى في العاصمة العراقية بغداد، أعلن إتحاد المصدرين السوري عن تحضيراته لإطلاق معرض “صنع في سورية” في دمشق خلال شهر شباط من العام القادم.

وكشف خازن اتحاد المصدرين “إياد محمد” في حديث له أن معرض المنتجات السورية في بغداد حقق نجاحاً كبيراً, مستقبطاً عدد كبير من الزوار والتجار العراقيين, حيث تجاوز عدد زواره 800 ألف زائر.

وأوضح أنه ونتيجة زيادة الطلب على المنتجات السورية, تم تمديد فترة المعرض حتى ٦ كانون الثاني ٢٠١٨ بإجماع العارضين المشاركين، مؤكداً إلى أن المعرض المقرر إقامته في دمشق, سيستقطب نحو ألف زائر من عدة بلدان عربية وسيشكل أكبر تظاهرة اقتصادية سورية.
وأشار إلى أن معارض المنتجات السورية, تعد مؤشراً على تعافي الإنتاج والاقتصاد السوري, ودليل على خروج الصناعي السوري من أزمته من خلال مشاركة كبيرة للصناعة السورية من جميع القطاعات النسيجية والهندسية والكيمائية والغذائية .

كما بيّن أن المعرض المقرر إقامته في دمشق, سيستقبل الزوار والتجار من جميع الدول العربية, وهو من تنظيم “اتحاد غرف التجاره السوريه”و”غرفة صناعة دمشق وريفها” و”اتحاد المصدرين السوري” وسيقام في الفترة مابين 22-٢٥ من شباط لعام ٢٠١٨.

اترك رد

‪Google+‬‏