احداث اليوم
الرئيسية » اخبار التعليم » جامعة الشام الخاصة باللاذقية تحتفي بتخريج دفعاتها الأولى لطلاب الحقوق والعلوم الإدارية

جامعة الشام الخاصة باللاذقية تحتفي بتخريج دفعاتها الأولى لطلاب الحقوق والعلوم الإدارية

احتفلت جامعة الشام الخاصة (كليات اللاذقية) اليوم بتخريج الدفعة الأولى لطلاب كليات الحقوق والعلوم الادارية وذلك في دار الأسد للثقافة والفنون.

وقد تضمن حفل التخريج عروضاً فنية مسرحية متنوعة وبرنامجاً تعريفياً عن جامعة الشام الخاصة ليتم بعدها تسليم شهادات التخرج للطلاب من قبل ممثل وزير التعليم العالي ومحافظ اللاذقية وعمداء كليات من جامعة الشام.

وأكد وزير التعليم العالي د بطرس ميّالة في كلمته للخريجين أن اليوم هو بداية الانتقال لحياة جديدة والانتهاء من الحياة الجامعية  فالتخرج هو نقطة بداية الانخراط بسوق العمل وبناء سورية الجديدة ، كما ذكر رئيس جامعة الشام الخاصة د.ياسر حورية بأن جامعة الشام الخاصة انطلقت بكليتين بعدد39 طالب عام 2014 واليوم تضمنت 4 كليات بعدد 1400 طالب مما يدل على استقطابها المتميّز للطلاب كل عام ، مشيراً إلى أن العام القادم سيشهد افتتاح كليات جديدة بعد توسيع المبنى.

من جهته أوضح مدير كليات جامعة الشام الخاصة باللاذقية د نبيل علي أن بلغ عدد الطلاب الخريجين اليوم 29 طالب منهم 17 من كلية الحقوق و12 من كلية العلوم الادارية باختصاص الموارد البشرية واختصاص تسويق.

كما اشار علي إلى أن هذه المناسبة تحمل لنا رسالة واضحة لمسيرة جامعة الشام العلمية والاجتماعية على مستوى اللاذقية والمحافظات الأخرى، مؤكداً أن باكورة النجاح اليوم من الخريجين سيشكلون رافداً للتنمية الاجتماعية والتربية الوطنية.

اترك رد

‪Google+‬‏