احداث اليوم
الرئيسية » اخر التحديثات » إقامة مؤتمر “صناعتنا.. قوتنا” برعاية بنك سورية الدولي الإسلامي

إقامة مؤتمر “صناعتنا.. قوتنا” برعاية بنك سورية الدولي الإسلامي

برعاية من بنك سورية الدولي الإسلامي  برعاية رسمية من السيد رئيس مجلس الوزراء، وبنك سورية الدولي الإسلامي نظم اتحاد غرف الصناعة السورية تحت شعار “صناعتنا…قوتنا” الأثنين 5 تشرين الثاني 2018 المؤتمر الصناعي الثالث في فندق شهباء حلب.
وقد أكد الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي السيد بشار الست على أن البنك يؤمن بأن الصناعة هي قاطرة النمو ورافعة الاقتصاد.
كما أوضح أهمية انعقاد هذا المؤتمر بما يشكله من دلالة واضحة على انتصار سورية وبدء تعافي اقتصادها وخاصة القطاع الصناعي قاطرة النمو الإقتصادي الذي تمثل حلب أحد أهم ركائزه.
وذكر الست أن انعقاد المؤتمر يأتي في توقيت مناسب لمناقشة قضايا جوهرية من شأنها المساهمة بشكل فعال في دعم عملية التنمية الاقتصادية في سورية.
ولفت الست إلى أن بنك سورية الدولي الإسلامي حريص دائماً على المشاركة في هذا النوع من الفعاليات المهمة حيث يضع البنك ضمن أولوياته دعم قطاع الأعمال والاستثمار الأمر الذي ينعكس ايجاباً على الاقتصاد الوطني.
كما تحدث الست: “إن بنك سورية الدولي الإسلامي ومنذ تأسيسه انطلق في أعماله على مبدأ المساهمة الفعالة في تمويل مختلف المشروعات التنموية التي تعطي دفعاً قوياً للاقتصاد الوطني وتخفف من نسبة البطالة وتوفر فرص عمل جيدة ونعمل بشكل دائم على تلبية المتطلبات التمويلية لمختلف القطاعات الاقتصادية من الشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية والإنشائية والإنتاجية الكبيرة والمتوسطة وصغيرة الحجم”.

اترك رد

‪Google+‬‏