احداث اليوم
الرئيسية » اخر التحديثات » ماراتون السلام ينطلق في سورية في المدن السورية

ماراتون السلام ينطلق في سورية في المدن السورية

أطلق الاتحاد الرياضي بالتعاون مع شركة سيرياتيل ماراتون بعنوان (ماراتون السلام في سورية) وذلك بمناسبة يوم السلام العالمي و المصادف اليوم في21 أيلول.

يشارك في الماراتون عدد من نجوم الرياضة والفن والغناء السوري بالإضافة إلى إعلاميين وشخصيات عامة، ومن المقرر انطلاقه بالتوازي في المدن الرئيسية التالية: دمشق – اللاذقية – طرطوس – حلب – حمص – السويداء – حماه)، وبالتزامن مع الماراتون سيكون هناك مسير للدراجات الهوائية.

وتتضمن نقاط بداية ونهاية المسارات للماراتون بالمحافظات المشاركة؛ حيث تكون نقطة البداية بدمشق المزة -حديقة الجلاء والنهاية بساحة الأمويين والتجمع بتمام الخامسة مساءً .

أما في اللاذقية فستكون البداية من دوار الزراعة مروراً بدار الثقافة ثم الحكمة ونقطة النهاية في المحافظة والتجمع في الثامنة والنصف صباحاً ، أما في طرطوس فالبداية من الكورنيش البحري لينتهي الماراتون في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والتجمع في الثامنة والنصف صباحاً ، وفي حلب سيبدأ من دوار باب الحديد مروراً بباب النصر ثم باب الفرج حتى ساحة سعد الله الجابري حيث يكون التجمع في تمام الثامنة والنصف.

وفي حمص سيبدأ الماراتون من دوّار السيد الرئيس- كلية العلوم – جسر بابا عمرو – شارع البرازيل – مشفى الرازي لينتهي في نقطة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والتجمع الثامنة والنصف صباحاً.

في حين تكون البداية في السويداء من دوّار العنقود لينتهي الماراتون في مضمار الملعب البلدي والتجمع في تمام الثامنة والنصف.

ويبدأ الماراتون في حماه من دوار السيد الرئيس -مدخل حماه الجنوبي والتجمع بالثامنة والنصف صباحاً.

اترك رد

‪Google+‬‏