احداث اليوم
الرئيسية » اخر التحديثات » كهرباء حلب تزود 150 منشأة صناعية بالكهرباء

كهرباء حلب تزود 150 منشأة صناعية بالكهرباء

قامت شركة كهرباء حلب اليوم بإيصال التيار الكهربائي لنحو 150 منشأة صناعية صغيرة ومتوسطة في منطقة الكلاسة الصناعية بمدينة حلب.

وقد أوضح المدير العام للشركة العامة لكهرباء حلب المهندس محمد صالح أن عملية تأهيل الشبكة الكهربائية في منطقة الكلاسة الصناعية بدأت قبل 3 أشهر وتم اليوم إنجاز المرحلة الاولى منها والمتضمنة تغذية 150 منشأة صناعية بالكهرباء من خلال 13 مركزاً تحويلياً تم وضعها في الخدمة.

كما أكد صالح أن العمل مستمر لتوفير الكهرباء لكل المنشآت الصناعية العاملة في كل المناطق الصناعية بحلب وذلك في إطار البرامج والخطط الهادفة لدعم العملية الإنتاجية والصناعة الوطنية وتوفير مستلزمات الصناعيين.

من جهته أشار رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي إلى أن منطقة الكلاسة الصناعية هي من المناطق الصناعية العريقة وتضم مئات الورشات والمعامل الصغيرة والمتوسطة وخلال الفترة الماضية طالبت غرفة الصناعة باسم الصناعيين بإيصال الكهرباء لهذه المنطقة وتأهيل المراكز التحويلية والشبكة الكهربائية فيها وقد استجابت وزارة الكهرباء متمثلة بالشركة العامة لكهرباء حلب لهذا المطلب واليوم وصلت الكهرباء لمئة وخمسين منشأة صناعية فيها وهذا العدد سيزداد خلال الفترة القادمة.

وبيّن الشهابي أن جهود غرفة الصناعة وتعاونها المستمر مع المعنيين بقطاع الطاقة الكهربائية لايصال الكهرباء وتوفير العدادات للمعامل في كل المناطق الصناعية وبأفضل الشروط وأيسرها يساهم في تعافي القطاع الصناعي وزيادة دوران عجلة العمل والإنتاج.

اترك رد

‪Google+‬‏