احداث اليوم
الرئيسية » اخر التحديثات » جولات تفقدية لوزراء البيئة والصحة والعمل والتجارة على الخدمات المقدمة لأهالي الغوطة الشرقية ضمن مراكز الإقامة المؤقتة

جولات تفقدية لوزراء البيئة والصحة والعمل والتجارة على الخدمات المقدمة لأهالي الغوطة الشرقية ضمن مراكز الإقامة المؤقتة

قام وزراء الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والصحة الدكتور نزار يازجي والشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري والتجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي بجولات تفقدية على الواقع الخدمي ضمن مراكز الإقامة المؤقتة التي استقبلت أهالي الغوطة الشرقية في نجها والحرجلة والنشابية.

وأوضح وزير الإدارة المحلية والبيئة في تصريح له أنه تم تأمين كل ما يلزم لأهالي الغوطة ضمن مراكز الإقامة المؤقتة من طواقم طبية ومن مستلزمات الإيواء من فرش ولحف وبطانيات وسلل غذائية ووجبات سريعة.

بدوره أكد وزير الصحة أنه تم تأمين عيادات متنقلة فيها أطباء وكوادر تمريضية تقوم بمعالجة الحالات التي تحتاج إلى علاج بالإضافة إلى تلقيح الأطفال وتأمين الاحتياجات اللازمة الطبية بشكل كامل.

كما أشار وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى أن الحكومة تقدم لأهالي الغوطة الشرقية جميع المتطلبات الأساسية من طعام وملابس ومنظفات وشامبو وجميع ما يطلبونه يجدونه.

وأوضحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أن ما يهمنا هو الاطمئنان على أهالينا الذين وفدوا من الغوطة.. ونتأكد بانهم يأخذون الخدمات اللازمة والإغاثية السريعة من خدمات الإطعام وخدمات الإكساء والإقامة.

اترك رد

‪Google+‬‏