احداث اليوم
الرئيسية » لقاءات » لقاء خاص مع مدير شركة نهر العطاء للتجارة والشحن الدولي

لقاء خاص مع مدير شركة نهر العطاء للتجارة والشحن الدولي

إعمار برس – دمشق:

كشف مدير عام الشركة السيد حسن محمد عجم – في لقاء خاص معه – عن الأولوية التي تعمل عليها الشركة حالياً في ظل الظروف الراهنة وهي خدمة رجال الأعمال ، كما بيّن أن الاستمرار بعملهم ليس إلا واجب لأن نهر العطاء مستمرة والنهر مهمة حدث لا بد أن يستمر بالجريان، فمهما كانت التكاليف لا بد من أن تبقى الشركة مستمرة مع زبائنها وتؤمن لهم النقل الآمن المريح والسريع موضحاً أنه تم تخصيص طائرة تقلع بشكل اسبوعي إلى بغداد .

وفيما يلي نص اللقاء كاملاً مع حسن عجم:

◄ لنتعرف بدابة عن شركة نهر العطاء:
شركة سورية وطنية تأسست عام 2005 بدمشق لم تتوقف عن العمل لها ثلاث مكاتب بدمشق: ( الأول في ساحة المحافظة والثاني الحريقة والثالث بالمنطقة الصناعية بــ «باب مصلى»)، بالإضافة إلى فروعنا في المجافظات بـ “حلب واللاذقية وطرطوس” .. نهر العطاء تعتبر الشركة الأولى المتميزة والرائدة في مجال خطوط الشحن البري بين سورية ولبنان، وسعت نطاق عملها إلى الجوي والبحري من خلال مكاتبها في دبي وبغداد هدفها ربط اقتصاديات محور الشرق الأوسط من دبي إلى العراق وسورية إلى لبنان، وهي مرحلة الى لخطة عالمية مستقبلاً.

◄ ما هو جديد نهر العطاء؟
تعمل الشركة دائماً على التحديث وفتح طرق جديدة وخوط متنوعة للنقل وانطلاقاً من أهمية النقل الجوي تم افتتاح خط نقل جوي جديد إلى العراق حيث خصصت الشركة طائرة تقلع بشكل اسبوعي إلى بغداد، وخاصة لما لاحظناه من وجود تعاون تجاري كبير بين التجار ورجال الأعمال السوريين و العراقيين من خلال المعارض السابقة، كل ذلك تقدمّه نهر العطاء بأسعار منافسة وخدمات مميزة ودقة في المواعيد لأن هدفنا كسب الثقة من الجميع وخاصة زبائننا من هم شركائنا في العمل، وحقيقة كسب الزبون الخارجي شيء له وأهمية في عملنا.

◄ لماذا شاركتم في المعرض  ؟
من خلال مشاركاتنا السابقة في المعرض الدولي لخدمات الشركات ورجال الاعمال لاحظنا أنّ الشركة المنظمة تسعى إلى جمع كل الشركات من مختلف القطاعات في مكان واحد لتسهيل التعاون والاتفاق فيما بينها، لذلك نحرص على تواجدنا في المعرض لتنوعه وتكامله ليستطيع أي رجل أعمال أن يحصل على ما يريد ..

◄ما الذي يميز سيرفكس ؟

سيرفكس ما يميزه أنه في كل دورة جديدة هناك تجديد وتوسّع، و حقيقة سيرفكس أخذ صدى وانتشار أكبر من المتوقع وذلك من خلال ما لاحظناه من وجود شركات خارجية عارضة فيه من دبي ومصر والكويت.
نحن اليوم كشركة تقدم خدمات نقل مختلفة “بري – جوي – بحري” وخاصة في معرض رجال الأعمال سيرفكس 2017 الذي نؤكّد على ضرورة تواجدنا مع شركائنا وزبائننا، ما يدل على أنّ سورية قوية ولا تزال تحافظ على دورها الاقتصادي والتجاري بين الدول في المنطقة والعالم، في ظل الظروف الحالية التي تمر بها سورية مازلنا مستمرين في عملنا كشركة نقل حيث نقوم بنقل البضائع بالجو والبر.

◄ما هي رسالتكم عبر موقع إعمار برس؟
بداية أود أن أقول أنه عندما نطلب من المجموعة المنظمة أي شيء حقيقة هذا ينبع من اقتناعنا الكبير بها وبالعمل الذي تقوم بها، فنحن دائماً نؤكّد على موضوع الوقت، أي أن يكون مناسب ولا يتعارض مع أي معرض آخر لأننا كشركة من أولوياتنا الحضور والتواجد في جميع الفعاليات الاقتصادية والمعارض كما ذكرت مسبقاً، وبشكل خاص أنّ الشركة المنظمة قد تعتمد سيرفكس نصف سنوي وهذا أمر يسعدنا.

اترك رد

‪Google+‬‏